انا وزوجي وصديقه‏

Posted on November 24, 2012

2


صورة

‫ ‫لزوجى صديق عزيز لديه شاركنا فى جميع مناسباتنا‬ ‫وتوطدت العلاقه مع زوجى وصديقه حتى أنه بدأ يسهر‬ ‫معنا سويا‬ ‫أنا أصبحت أحبهم الثنين زوجى وصديقى‬ ‫أرجوكى لاتفهمونى غلط فأنا أكن لزوجى كامل الحترام والحب‬ ‫أقصد أننا أحنا الثلاثه تعاهدنا ان نكون صرحاء مع بعض فى كل شىء‬ ‫وبدأت سهراتنا تأخذ شكل تانى فبدأت البس ملبس شفافه فى جلساتنا‬ ‫وكان زوجى فخور بأناقتى وسعيد بهذه الصحبه‬ ‫وكان لدينا موعد ثابت كل أسبوع نلتقى فيه فى بيتنا‬ ‫وهو كل يوم خميس نسهر سوي فى منزلنا نرقص‬ ‫على الموسيقى الهادئه ونشرب البيره انا وزوجى فقط‬ ‫وكان صديق زوجى يشاركنا فى الرقصات والقبلات الخفيفه‬ ‫ومعظم ملبسى فى هذه السهرات عبارة عن قميص نوم قصير جدا‬ ‫وشفاف‬ ‫على اللحم بدون كلوت‬ ‫وكان زوجى عندما يشرب كثيرا ويرقص معى يمسك بجسمى‬ ‫ويتحسسه ويقبل صدرى و فمى امام صديقة‬ ‫على فكره صديق زوجى هذا متزوج من أنسانه منكدة عليه حياتة‬ ‫وذات يوما قال لى صديق زوجى أنه يشعر بألم فى عضوة الذكرى‬ ‫من اللى يراه منى أنا وزوجى‬ ‫ويريد منى أن أعاشره بس من الخارج بدون ما يدخل فيا‬ ‫فوافقت خوفا وأشفاقا عليه‬ ‫وعندما خرج زوجى لشراء علبه سجائر لبست الكلوت‬ ‫ونمت على بطنى وأخذ هو يمرر عضوة من الخلف بين رجلى‬ ‫وأحسست بشىء يدق عليا من الخلف ولكن بدون دخول‬ ‫حتى نزل مابه من كبت‬ ‫ودخل الى الحمام للغتسال‬ ‫ثم حضر زوجى فأخذته بين أحضانى‬ ‫ودخلت انا الخرى الحمام من بعده لوجود بعض آثار المنى على رجلى‬
‫ولبست روب على اللحم ودخلت الغرفه وقام زوجى بالرقص معى‬ ‫وأزاحه الروب من على جسمى فسقط على الرض أثناء الرقص‬ ‫وأنال أدرى وسقطت فى أحضان زوجى على السرير‬ ‫وكنت عارية تماما‬ ‫وتعاهدنا أل يخرج هذا المشهد عننا احنا الثلثه‬ ‫وبدأ هو وزوجى فى عمل مساج كامل لجسمى‬ ‫أنا لم أشعر بالذنب ,أحب زوجى حبا شديدا وأكن له كل الحترام وهو‬ ‫الذى شجعنى‬ ‫ودفعنى وشرح لى عمليا كيف أمارس الجنس مع صديقه وكان آخرها‬ ‫الخميس الماضى‬ ‫حيث حضر صديق زوجى كعادتة كل خميس وكما أتفقنا على السهر فى‬ ‫هذا اليوم أسبوعيا‬ ‫وجلسنا سويا نتسامر ولعبنا بورق الكوتشينه وضحكنا وشربت أنا بيره مع‬ ‫زوجى بكثره‬ ‫وشراهه حتى وصلنا الى درجة عاليه من النبساط والنطلق والحرية‬ ‫وأثناء الرقص مع زوجى أخذ يقبل صدرى ويمسك به ويتحسس مؤخرتى‬ ‫بقوة وحاول‬ ‫خلع ملبسى فأشترطت عليهم أن يخلعوا ملبسهم الثنين علشان أعمل لهم‬ ‫مساج مثلى‬ ‫فخلعوا ملبسهم كلها ودخلوا أسفل البطانيه على السرير فقمت بخلع‬ ‫ملبسى ونطيت فى‬ ‫وسطهم وبدأوا فى تدليك جسمى‬ ‫أنا آسفه لو طولت عليكى شويه بس لزم أشرح لحضرتك اللى حصل ولو‬ ‫باختصار‬ ‫أخذ صديق زوجى بعمل مساج فى الجزء العلوى وزوجى فى الجزء‬ ‫السفلى لجسمى‬ ‫معلش حتكلم بصراحه أكتر شويه أخذ يدلك بزازى ويقبل جبهتى بينما‬ ‫زوجى فى السفل‬ ‫يقوم بدعك أردافى وقام بتقبيل كسى أمامه أنا آسفه على اللفظ ولكنى‬ ‫أشرح ماحدث‬ ‫وعندما هم زوجى بتقبيلى من الفم أحسست بأصابع صديقة تتحسس كسى‬ ‫وقام بتحريكهم‬

‫بطريقة بعثت فى نفسى كثير من اآثارة واللذة ثم قام زوجى ولف جسمه‬ ‫بفوطة وذهب‬ ‫لتدخين سيجارة فى البلكونه ولكى يدع لى فرصة مع صديقة كما أتفقنا‬ ‫أغلقت أنا الغرفه‬ ‫من الداخل وأشترطت عليه لبس العازل الطبى حيث أننى أكره ملمسة‬ ‫المنى لجسمى‬ ‫حتى مع زوجى ثم نمت على بطنى وقام بأدخال عضوة فى مهبلى من‬ ‫الخلف برفق‬ ‫ثم بدأ يمارس عادى ألقيته على ظهرة ونمت أنا فوقة وأدخلت عضوة فى‬ ‫كسى بيدى‬ ‫وكان يقبل فمى ويمص بزازى بشراهه حتى أحسست أنه نزلهم وذهب‬ ‫الى الحمام‬ ‫لكى يغتسل وحضر زوجى فأخذته بين أحضانى وقلت له كله تمام فقام‬ ‫بممارسة الجنس‬ ‫معى حيث أننى كنت وقتها لدى آثاره عارمه ودخل علينا صديقه وجلس‬ ‫أمامنا حتى‬ ‫أنتهينا وذهب زوجى للغتسال وأنا الخرى للغتسال وعندما دخلت‬ ‫الغرفة كنت سعيدة‬ ‫جدا ومبسوطة على الخر وأخذتهم واحد واحد أرقص معاهم وأحنا‬ ‫عرايا خالص‬ ‫لدرجة أثارت زوجى فقام بفتح علبة البيرة العاشرة لى وأعطانى كأس‬ ‫فشربته على نفس‬ ‫واحد ثم قام بحضنى من الخلف بقوة وقام بأدخال عضوة فى كسى من‬ ‫الخلف وبدأ‬ ‫يمارس الجنس معى ثم طرحنى على ظهرى ونام فوقى ثم وقف فوقى‬ ‫ووضعه من‬ ‫فى كسى من الخلف مرة أخرى حتى نزلهم فى منديل بيده أحسست بلذه‬ ‫غريبة فى كل‬ ‫جسمى أول مره أشعر بها وماهى قوة التحمل التى أنتابتنى لكى أمارس‬ ‫الجنس ثلث‬ ‫مرات وفى أقل من ساعتين مش عارفة بصراحة ايه اللى حصللى‬ ‫أقترحت انا على زوجى ان نأخذ حمام جماعى وهو ما حدث بالفعل وكان‬ ‫حمام جميل‬

‫ودافىء وقاموا الثنين بدعك طهرى وغسيل شعرى بالمعطرات والشامبو‬ ‫وأخذ زوجى‬ ‫اللى عمرة مايشبع منى أبدا أخذ فى تقبيل كسى بطرقة غريبة أحسست بأنه‬ ‫يأكله ويلحسه‬ ‫ويدخل لسانه بالكامل فيه وأنتهى زوجى من حمامه وخرج فقام صديقه‬ ‫بمسكى بقوة وأخذ‬ ‫يقبلنى فى جميع أجزاء جسمى ويدعك جسمى بالصابون وقام بأدخال‬ ‫عضوة من الخلف‬ ‫وكان بدون عازل طبى فقمت أنا بأمساكه ووضعه فى كسى من الخلف‬ ‫وبدأ يمارس الجنس معى ولكنه أطال عن المرة الولى وأخذ يقبلنى‬ ‫ويعض فى صدرى‬ ‫وفى بزازى وتمنيت وقتها ال تنتهى هذه اللذه الجنسية ثم أكمل استحمامه‬ ‫وخرج وكم‬ ‫كانت ليلة جميله مش قادرة انساها حتى كتابة خطابى هذا‬ ‫أمس وكعادتنا سهرنا نحن الثلثه مع بعض وشربت أنا لدرجة كبيرة ولكن‬ ‫وعي لم يغب‬ ‫وقام زوجى بطرحى على السرير وأخذ يقبلنى فى جميع أجزاء جسمى‬ ‫حتى وصل ألى‬ ‫كسى يقبلة وبدأ يلحسة بلسانة ساعتها لم أدرى بشىء خالص فى الدنيا وقام‬ ‫صديقة‬ ‫بمص بزازى وفمى بحرارة‬ ‫فقمت وأخذت أحضن فيهم وأقبلهم وأقفز عليهم كنوع من أنواع الهزار‬ ‫فوق السرير‬ ‫وأثناء فترة أسترخاء أنتابتنى قلت له أمام زوجى يالل أدخل فأحمر وجه‬ ‫فأخذت أنا فى‬ ‫نوبة ضحك وأخذ هو ينظر الى زوجى بأستغراب ويقول أزاى قلت له‬ ‫زى الناس يالل‬ ‫بسرعة فنظر هو الى زوجى فقال له أسمع الكلم فقمت بالنوم فوقه‬ ‫ووضعتة فى‬ ‫كسى وقام زوجى بمص بزازى ومن قمة الثاره لقيته جابهم بسرعة شديدة‬ ‫وطبعا كان‬

‫لبس العازل الطبى قلت له أية أنت سريع كده لية ورحت شددت زوجى‬ ‫اللى كان مستنى‬ ‫دورة فقام بمعاشرتى صح الصح ووصلنى لمرحله حلوة فى النيك أمامة‬ ‫ثم بعد ذلك قمنا‬ ‫بعد فترة راحه بسيطة بالرقص على الموسيقى الهادئة وأخذت أحضن فيهم‬ ‫وأقبلهم أثناء‬ ‫الرقص وكنا عرايا تماما ثم ذهبت للغتسال وعدت كان زوجى قد أشعل‬ ‫سيجارة وصديقه‬ ‫بجوارة فقلت لهم أيه رايكم فى حمام الن فوافقوا وقمنا بالهزار فى الحمام‬ ‫ورشينا الماء‬ ‫على بعض ثم مسكنى صديق زوجى من الخلف وقام زوجى بلحس كسى‬ ‫وبزازى ثم‬ ‫أدخله فى كسى برفق رافعا رجلى من المام حتى أنتهى ثم دخل صديقة‬ ‫من الخلف‬ ‫فأمسكت عضوة ووضعته داخل كسى وأخذ فى الممارسة وأثناء ذلك كان‬ ‫زوجى يقبلنى‬ ‫من فمى ويلحس لسانى تمنيت لو فضلوا ينيكوا فيا للصبح وكنت شرهه‬ ‫جدا‬ ‫أنا مش عارفة أيه اللى وصلنى لهذة الدرجة من الجنس‬ ‫هذة ياصديقى العزيز قصتى مع المساج‬ ‫أنا أحب اللى يدلكلى جسمى ويمص بزازى وكمان يلحس كسى‬ ‫على فكرة أنا ل أشكر فى نفسى كسى على درجة عالية جدا‬ ‫من النظافة والرائحه الذكية المعطره وده اللى جعل صديق زوجى‬ ‫يقول لى كسك أحلى كس فى الدنيا‬ ‫أنتى أتخلقتى علشان تتناكى فقط‬ ‫منتظرة ردك‬

 

Posted in: Uncategorized